التدريب والتطوير

ساسرف تولي مواردها البشرية اهتماما بالغا كونهم يشكلون اثمن ما لديها من أصول. ولذلك فانها تركز على تطوير الكوادر البشرية وتدريبها لتمكينها من اداء اعمالها بكل كفاءة مهنية وفي اطار الحفاظ على السلامة وجودة العمل. وبعد ان يقيم الموظف يوضع له برنامج تطوير يناسب مهامه ومتطلبات مسؤولياته.

عدد العاملين ونسبة السعودة

عدد العاملين حتى نهاية شهر أبريل 2015 : 728
السعودة: 80.9 %

وقد كانت من نتائج تطبيق الشركة لبرامج السعودة أن حصلت على جائزة الامير نايف للسعودة للمرة الثانية ، حيث حصلت على هذه الجائزة في نهاية عام 2004 وذلك عن سنة 2002.

سعوديين 80.9%

غير سعوديين 19.1%

الصحة، السلامة والبيئة

  • ضمن سياسة الشركة في الصحة والسلامة والبيئة، تهدف ساسرف الى القضاء علي جميع المخاطر الصحية المرتبطة بالعمل، وتحسين الحالة الصحية العامة لموظفيها ومن يعولون.

    وهذا الهدف تسعى الشركة لتحقيقه من خلال توفير خدمات الرعاية الصحية الاولية المتخصصة والشاملة لجميع موظفيها ومن يعولون شرعا، مواصلة تنفيذ البرنامج الناجح لتقييم المخاطر الصحية , الإستمرار في متابعة تطبيق وتحديث اجراءات الصحة المهنية الخاصة بمخاطر الصحة المحتملة. مواصلة القيام بحملات التوعية الصحية الناجحة للموظفين وأسرهم، وكذلك من خلال متابعة ومراجعة الخدمات الطبية المقدمة من شركة التأمين الطبي لعلاج موظفي ساسرف وأسرهم